Yitong Filter Machinery Co., Ltd.
التركيز على توفير حلول الترشيح الأكثر شمولا للعملاء العالميين في 16 عاما
العربيةالعربية
بعد سوق العقارات الصينية الأوقات المزدهرة، التي تمر بوتون؟
منزل، بيت » أخبار وأحداث » بعد سوق العقارات الصينية الأوقات المزدهرة، التي تمر بوتون؟

بعد سوق العقارات الصينية الأوقات المزدهرة، التي تمر بوتون؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:تشويه التماس     نشر الوقت: 2016-02-25      المنشأ:شبكة الاتصال رسالتك

هذا هو أفضل وقت، هو أيضا أسوأ وقت. سواء أخرج الاقتصاد العالمي الظل الغامض؟ سوق الأسهم الصينية، مدينة الديون، النقد الأجنبي، وسوف خصم سوق الإسكان أي نوع من القصة؟ إذا كان فطيرة سوق العقارات بعد أن تكون زبد السوق العقارية، فمن ستكون القوة الجديدة التي تنموها الاقتصادية العالمية؟ أرجو الإنتظار!


مقدمة: \\"2016 سياسة ماكراكوبية تدخل جميع الهجمات في الوقت المحدد، حيث تأخذ الهجمات إلى جانب اللوازم، كما يدافع عن اتخاذ جانب الطلب، ويمكن أن تعزز الديناميات الهجومية والدفاعية بشكل كبير، فيما يلي سعر العقار تقلبات عالية. على المدى القصير السلطة المحلية والبنك التجاري يحتفظ بصناديق البناء الخاصة و PPP الاستفادة من الثغرات التي تصنع القروض، ولا يحتاج السوق إلى القتال الجخري، الفرصة هي عابرة، لا تطلس الاتصال لفترة طويلة، والحفاظ على الرصين، والضوء هو حقا. \\"


الأول والاقتصادي العالمي: السؤال الأساسي هو مجوفة والشيخوخة، والقياس يمكن أن تثبث السؤال، فضفاضة يمكن تأجيل السؤال، ولكن لم يكن لديك الطريقة لتكون قادرة في الوقت الحاضر لحل المشكلة.


في العام الماضي 20 عاما، كان الاقتصاد العالمي هو تشكيل الأوز البري في طراز الرحلة، نمت ترحيل المحرك دون توقف.في عام 1997، كانت المعجزة الآسيوية خيبة أملها، وتمرير الإنترنت باتون؛ في عام 2001، تم خيبة أمل فطيرة الإنترنت، وأمراض أمريكية باتون تمريرة؛ في عام 2007، يتم خيبة أمل فطيرة العقارات الأمريكية، والتعمير الصيني Terminus 2011 وصلت العصر العقاري الصيني الأوقات المزدهرة أيضا، والاقتصادي العالمي لم يكن لديه القدرة فجأة، وإعطائها البندقية (QE) التي لا يمكن أن يتوقف صانع السياسة فقط.لكن السؤال هو، لا يملك المحرك الجيد، ويضيف المسرعات المتعددة أيضا أن تكون عديمة الفائدة مرة أخرى. في أقرب وقت في الماضي، خرج المسرع بلطف، يمكن للاقتصاد تشغيل 100 إلى خطوة، والآن لا يمكن أيضا تشغيل خطوات 50 خطوة فقط.


المحرك في المستقبل في أين؟ إما يعتمد على السكان الجدد، إما يعتمد على التكنولوجيا الجديدة.


قد تحفز القوى العاملة الجديدة الطلب العقاري، مما يقلل من تكلفة القوى العاملة، والبلد المتقدمة والصين توفيت بالفعل من سن الشيخوخة، وهذا الأمل يمكن أن يستمر فقط في الهند وجنوب شرق آسيا وأفريقيا وهلم جرا في السوق الناشئة، ولكن بدا الحاضر، هذه القوة الشاملة في البلاد غير كافية لاستقبال باتون الصين بعيدا.السكان الجدد ليسوا جيدين، يمكن أن يعتمدون على التكنولوجيا الجديدة فقط، يجب أن تكون هذا النوع من التكنولوجيا ثورية، الآن سيبدو كما أيضا أبدا. الطباعة ثلاثية الأبعاد، كان الصخري مجنونا يمكن أن يكون الابتكار فقط، ولكن ليس الثورة.


ثورة الاسم الأصلية هي تكنولوجيا البخار والتكنولوجيا الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات هذه قفزة. طالما أن الثورة التكنولوجية الجديدة لا تظهر، لن تتوقف الفضفاضة العالمية، فإن اهتمام الاحتياطي الفيدرالي على العقود الآجلة سيكون حريصا للغاية والأوروبي والبنك المركزي الياباني أيضا بمزيد من الأفعال.


2ND، الاقتصاد الصيني: 2016 سيكون الانتعاش ربما، ولكن بعض معين لم ينكسر.


أولا، فترة قصيرة، اقتصاد النصف الأول في السنوات القليلة الماضية المشهد الطيب النادر ربما، ونحن موجه لعام 2016 في بداية العام هو العام المصد العام للإنشاءات العاصمة، المنطق الأساسي هو تمويل مخزول: استبدال الديون، تمويل المنصات تصبح أقل ازدحاما + زيادة 2 2000،000،000،000 (PPP وصناديق البناء الخاصة).


الاعتمادات الدافع الخاصة بالربع الأول وما إلى ذلك على صناديق البناء، يعرض PPP إلى حد كبير قد يتم عرضه بالفعل، والتعبير مرة أخرى النمو المرتفع الصناعة المالية (زيادة الصناعة المصرفية الربعية وفقا لتقدير القرض)، فإن السياسة العقارية تسرع الاسترخاء أولا يجب أن تكون الناتج المحلي الإجمالي للربع مقارنة بالرضع المتوقع في الربع الرابع من الربع الرابع من المتوقع، إذا استمر في فبراير في فبراير إلى بيانات اليوم كمية اليوم، حتى كان لديه انتعاش قليلا ربما.


ربح الربع الثاني بعد ربح الربع الأول في حدود واحد، عملية مشغول المشروع، اجتماعين، جلسان هبوط سياسة النمو المطرد، الإنفاق نصف العام، وكذلك العوامل الموسمية، تصبح العوامل سنة كاملة، الرب يعرف متى (في مايو، 2016) ربما سيكون لها بقعة صغيرة شهرية صغيرة، هذه النقطة و 2014-15 سنة مماثلة. إذا استمر اعتماد كمية اليوم في مارس، فإن اقتصادات الربع الثاني قد تنقطع بالتأكيد 7.


ثانيا، الدورة، لأن الجميع نصف السنة الأولى يحارب من أجل الصندوق وتسليم المشروع، أن القدرة التحمل الاقتصادية الممكنة لتكون نصف السنة الثانية غير كافية، قبل العام الكامل للاقتصاد، جاو هودي.


ثالثا، الفترة الطويلة، طالما لم يكمل الإصلاح الجانبي اللوازم (ينتج أساسا يمكن، والحفاظ على المخزون والذهاب إلى الإفراج عن الرافعة)، فإن الضغط النزولي التأسيسي لن يختفي، هذا العام انتعاش صغير لن يحضر فقط العكس، على العكس من ذلك، سيؤدي تأخير الإنتجات التي تنتج يمكن أن تذهب لإصدار وقت الرافعة، سيزيد من عكس الاقتصاد الصعوبة.


3rd، اتجاه السياسة: لا شيء سوى ثلاثة أنواع من الاختيارات: النوع الأول هو السيطرة الجانبية المتطرفة الراديكالية (التحفيز الكبير، فضفاضة كبيرة)، النوع الثاني متوازن المسار (للحفاظ على الوضع الحالي)، النوع الثالث هو الإمدادات الراديكالية إصلاح جانبي (يدمر كثيرا وإنشاء كبير). يتوافق المسار المختلفة هو تعديل الفائدة المختلفة في الواقع.


أولا، إذا كان يمشي الطلب الترويج للمسار، يمكن للجميع على المدى القصير الربح (أسعار العقارات وهلم جرا سعر سعر السهم في المنزل إلى زبد الزبد، وتوسيع تمويل المؤسسات، وربط أجور العمال)، يمكن أن تعاني من إصابة لفترة طويلة (السعر الممتلكات للمراجعة، ستقع المؤسسة في أزمة الديون، بطالة العمال).


ثانيا، إذا كان يسير في إمدادات الإصلاح الجانبي المسار، يمكن للجميع على المدى القصير أن يأتي تحت تأثير (مخاطر الإفراج عن المبادرة، والبطالة يمكن أن تضيف، وسقط سعر الممتلكات)، ولكن يمكن للجميع على المدى الطويل الربح (الاقتصاد أن يكون مزدهرا، العمل الفرصة ستزيد، ارتفاع الأجور، ارتفاع سعر الممتلكات).


ثالثا، في السيطرة الجانبية للطلب وبين ميزان الإصلاح الجانبي هو في الواقع على المدى القصير وميزان الفائدة طويل الأجل، المستقبل عدة سنوات العقلية سيكون جانب اللوازم، ولكن لأن منتصف الطريق هز منذ فترة شرسة للغاية، سيحقق في الوقت المناسب المركزية أيضا متوازنا (تواتر سياسة النمو الثابتة في المستقبل القريب من خلال جانب الطلب لإرساله مع ائتمان كمية اليوم)، لن يسمح للاقتصاد بمغادرة قفص العصافير (لتنمو 6.5٪ + أسعار الصرف 7).


2006 التحكم في المراقبة الكبيرة يدخل جميع الهجمات في الوقت المحدد الجيل، حيث تأخذ الهجمات إلى جانب اللوازم، كما يدافع عن اتخاذ جانب الطلب، ويمكن أن تعزز الديناميات الهجومية والدفاعية بشكل كبير. ليس فقط كلاهما غير متناقض، علاوة على ذلك قد يكون التكميلية، يجب أن تتكمل. من ناحية تعزز الهجوم في جانب اللوازم، يزيل النمو غير الصالح، من ناحية أخرى يقوي الدفاع في جانب الطلب، يحفز النمو الصحيح. هذا النوع \\"الجريمة والدفاع لديه كل من\" العقلية والأحدث عدة سنوات عقلية لها الفرق الواضح:


أولا، يشدد المختلف على الطلب في عام 2009-2012 سنة واحدة، وإمدادات الإهمال، على سبيل المثال، لن تبدو في عام 2009، مثل القيام 4،000،000،000،000 وينتج يمكن أن تنتج قفزة كبيرة للأمام، ولكن ستبدأ حقا للحفاظ على المخزون تنتج الطاقة؛



ثانيا، هو مختلف GRASPS الإمدادات في عام 2013-15 سنة واحدة، وإلى إهمال الطلب، على سبيل المثال، لن تبدو مقالة 43، مثل تعطيل تمويل السلطة المحلية فجأة، ولكنها ستكون محركات معتدلة لتمويل المنصات والسلطة المحلية، العملة الطرفية الائتمان، العجز المالي التوسع.



ولكن من الجدير بالذكر أن:


أولا، إن النصر الاقتصادي الصيني مستحيل أخيرا اعتمادا على دفاع جانبي الطلب، يمكن أن يعتمد على جانب اللوازم فقط الهجوم.


ثانيا، الهجوم لا يساوي الدفاع عن الدفاع، بدلا من ذلك يجب أن يعزز الدفاع. الأهمية الدفاعية لا تكمن في الفوز، لكنها تقع في الدرع، وتسعى للحصول على المزيد من الفرص للهجوم.


ثالثا، لا يمكن للدفاع أن يتنافس، وسوف تضع مخاطر أكثر خفية. فيما يتعلق بالاقتصاد في هذه السنوات، أصبح المركز المركزي مبكرا واضحا بشأن الحكم، وهو السؤال الأساسي بشكل رئيسي، لكنه ليس السؤال الدوري. إذا تقدم تحفيز نهاية الطلب من علامة السيطرة، فإن سطح السياسة بالتأكيد سيمنح الطفل الذي لن يكون مطيعا لجعل المجلس.





على الرغم من أن الائتمان على المدى القصير للحد والتحفيز النمو المطرد سيجلب سعر العقار ربما يكون الارتفاع، إلا أنه لا يحتاج إلى القتال بشكل خبيث، طالما أن الاقتصاد ضعيف، والمشروع حزين، وسوف يكون سعر الصرف الطائرة الأساسية غير المتوازنة Invariable، ثم لا تنطيل جهة الاتصال، وسوف تبقي إلى الأبد حريصا على الممتلكات ذات الدخل المرتفع، لأن هذه الخصائص ستكون إما أن تكون العطاء المتطورة الدمية (الممتلكات عالية المخاطر)، إما ستكون القلعة في الهواء (عودة فرش رافعة عالية الإصدار نسبة)، والاقتصادية، والسياسة وسعر البورصة أدنى علامة صغيرة على المشكلات ربما ستضربها النموذج الأساسي، على سبيل المثال سوف يذهب منتصف العام الماضي إلى ذراع الإصدار، وهو مصلحة مجلس الاحتياطي الفيدرالي نهاية العام في العقود الآجلة في نهاية العام، يظهر المستقبل مرة أخرى ربما يجعل سياسة المجلس.


هذا المثل، في وقت تقلب سعر العقار، لا تحتاج أيضا أن تكون مرتبطة أيضا بالدخل المرتفع، والضوء هو حقا، والأمن في.


الخامس، مدينة الديون:


(1) الديون سعر الفائدة: في المستقبل القريب، فإن عدم اليقين من جانب اللوازم سوف يلجأ، يلجأ من خطر المزاج أن تكون إضعافا، والمخاطر عن طريق انتعاش الصدفة، إعادة تقييم معدل الرنمينبي، إرجاع منحنى نسبة شديدة، سوف يوصي التخفيض ليكون العلمانية ، ينتظر فرصة التكوين الأفضل.


(2) ديون الائتمان: فائض مهنة المخاطر الائتمان العقمرة، وفائض مهنة الدولة المملوكة للدولة انتشار الانكماش الأمل؛ نشر المؤسسة الخاصة أو تواصل التوسع، خدمة الأعمال الرئيسية غير واضحة للمؤسسات الخاصة تحمل العبء الأكبر. يمكن لسلسلة من المنتجات المنتجة في السياسة التي تخفف من حد ما تخفيف الأسواق التي تنتج وينتج عنها تشاؤم فائض المهنة، لم يكن لدى الديون المرتفعة الدخل الفرصة بأي حال من الأحوال. يأخذ رميات المدينة حارس المخاطر التمويلية خط الدفاع الأخير، لا تزال محفوظة قيمة التكوين. لكن النظر في مخاطر الائتمان ليست سوى تأجيل، لم تقم بالتخلص من المدينة، وتلقي المدينة الإصلاحية أيضا أن يكون لها عدم اليقين، والتكوين الذي يرميه الصناعة ورمي المدينة العلمانية غير مناسبة.


السادس، سوق الأوراق المالية:


(1) فرصة قصيرة الأجل أكبر من المخاطر، وعامل رئيسيين محليين دوليين صديا، ويدخل حصة المخاطرة إلى الاسترخاء وقت النافذة. الجانب الدولي، فإن عقار الشراء الفضي الألماني يخفف من السوق للقلق من أن الحمائم لشهادات Yelun هي أدنى من المتوقع بحرية، لكن السوق يؤجل بوضوح، والنفط الرئيسي فيما يتعلق بالولى في المرة القادمة التي تتبع النقطة المستقبلية المتوقعة في الوقت المناسب في الخارج للموافقة على أن لديه شرط لإنتاج البروتوكول المجمد، تحسين هامش عامل الخطر الدولي؛ الجانب المحلي، ينمو ديناميات التعزيز، والمعدل القصير وتجاوز رأس المال يتوقع بثبات يضعف بشكل مطرد، يمكن أن يتوقع اثنان من ذلك، وهكذا فإن العوامل التي تسبب فيها مزاج السوق للإصلاح تدريجيا، لا يحتاج المدى القصير إلى القتال بخير.


(2) خطر متوسط ​​وطويل الأجل أكبر من الفرصة. بعد تأثير المنشطات على المدى القصير، ستقدم تدريجيا، ستقدم المزيد من شركات الجثة ربما، ذراع الإصدار العالي، ربح المؤسسات الأكثر صعوبة. الإمدادات الشاملة للإصلاح الجانبي، لن يكون لديها دخل باستمرار وتحسين التكلفة باستمرار. تحت هذا النوع من الحكم الأساسي، ينبغي للمستثمر أن لا يرغب بشكل أفضل في إطالة الاتصال، ويستعد لحظات التراجع. تتراجع الفرصة بالتأكيد بالتأكيد في مدة سياسة التحفيز، عن كثب ستحقق اهتماما في المستقبل السياسة المركزية والبيانات المالية الاقتصادية، كانت الطائرة الأساسية المركانية أكثر أهمية هذا العام.


7th، سعر الصرف:


(1) يقف على المدى القصير بحزم. منذ بداية العام داخل وخارج الهجوم المتقارب قد تسبب في ارتفاع سعر الصرف بشأن التعديل، يحتاج الآن إلى إصلاح، والنظر من الخارج، إلى الاهتمام بتوقع العقود الآجلة في الدعوة، في مارس الفائدة على احتمال العقود الآجلة بنسبة 50٪ يقع ما يقرب من 0 من بداية العام؛ بالنظر إلى الداخل، أن ينتج عن القلق بشكل جذري يمكن أن يلوث في الخلف، ينتج يمكن أن تنتج الخطة وسلسلة من تدبير النمو المطرد أن السياسة لا تزال متوازنة من المسار، ولكن ليس من جانب واحد مقاصة سريعة.


(2) انخفاض قيمة المرحلة المتوسطة. بغض النظر عن الرصيد الرئيسي للنمو الاقتصادي للدفع الدولي، فإن الطائرة الأساسية الرنمينبي ليست ضعيفة، لكن الرنمينبي متوقع ضعيف جدا، هو أساسا الفترة السابقة تلاحظ الدولار الأمريكي عن كثب للتسبب في عملية تقدير سعر الصرف، في عملية تقدير المراجعة، المتوقع سيتم تكبير التعديل النطاق، عندما لا يتسامح إطلاق بنك البنك المركزي على وجه الخصوص إشارة الاستهلاك، سيؤدي السوق إلى زيادة الاكتئاب، يسبب تسوية الصرف متواضع، لشراء يجمع الرغبة في أن تكون مكثفة. قبل أن يلمس سعر الصرف 7، هذا النوع من الاكتئاب يصعب القضاء عليه.


(3) لديه أيضا مساحة إعادة تقييم لفترة طويلة. بعد أن يكمل الرنمينبي التعديل الدوري، الطائرة الأساسية الاستمتاع بالانحدار: وراء الرنمينبي لا يزال الإسراع الاقتصادي العالمي العالمي، الفائض التجاري، نسبة إرجاع الاستثمار، إنتاجية العمل بسرعة. طالما أن الصين لا تملك أزمة منهجية، فإن الرنمينبي لا يزال لديه مساحة إعادة التقييم ربما.


الثامن والعقارات: هذه السياسة السنتين فضفاضة للغاية، كما لم تقدم ارتفاع أسعار المنازل في جميع أنحاء البلاد، وكانت الطائرة الأساسية العقارية قد تغيرت بالفعل، في الماضي كان أقل من الطلب، والآن هو العرض الخطير في زيادة الطلب ، لذلك كان اتجاه سعر الخطوة التالية لا يزال ينقسم:


A (1) City: بموجب الاقتصاد، تعد فرصة تاريخ المغادرة أكثر من ذلك، فإن الجذب يرتفع بدلا من ذلك، وسيستمر سعر منزل المدينة بقوة. نظرت من المنطقة التي يديرها شنتشن شنغهاي منزل هذا العام تفوز بكين إلى حد كبير، والتغذية المرتدة هي طائرة أساسية ليست تماما، ولكنها فارق تكلفة المعاملات التي تسببها السياسة التي تؤديها السياسة، بكين إلى الدولة الخمسة الضريبة الدخل الشخصية التي تنفذ خطوة قوية، إذا كانت الخطوة التالية معيار إيرادات ضريبة التكيف، ينزل سقوط تكلفة المعاملة، بكين والتباين بين شنغهاي شنتشن بالتأكيد سيعقد.


(2) 23 المدن: ستكون التمايز أكثر من ذلك، ستكون تسريع السكان سريعا، فإن مستوى الأسهم منخفض، يستقر السكان العائمون في الطلب بطريقة كبيرة، والهيكل الاقتصادي مدينة جيدة أكثر جاذبية.


9th، Artware: الصندوق الرخيص يحصل على المزيد والمزيد، ويحصل متجر خاصية المتجر على أقل وأقل، وسوف يتلقى الأمر الفتر الكثيرين ربما حيث يحمل متجر العقارات ذات القيمة المتبقية، ويجب أن يشتري شادقة القيام به عدم شراء ميزة صغيرة. يدفع الانتباه إلى عدة فئة من الأصناف النادرة:


(1) الصين العصري القديمة الخط والرسم: سلالة يوان تشاو منغ 頫، ني زان، أسرة مينغ شين تشو، ون تشنغ مينغ، تانغ يين، دونغ تشيتشانغ، الشخص الثماني الصافي، شي تاو، \\"four kings \\" ، \\"الخالد الثمانية من يانغتشو \\" وهلم جرا للأعمال لا يكون قد بديلا.

(2) أورموسيا الصفراء هنريي: أسرة مينغ الأصفر أورموسيا أثاث هنريي.

(3) واضح ثلاثة جيل من السلع الصينية عالية الجودة.

(4) الحقل هوانغ شيه: حجر فوجيان من جبل. شوشان فوجيان.

(5) ستيل ذهبي يتطور: أغنية يوان كتاب القديم، أغنية توبي.

(6) موقد Xuande.

(7) النمذجة الطين المعاصرة، الرمال الأرجواني.





وفقا لبيانات التنمية والتخطيط لبيانات وزارة المالية، فإن مشروع توصية PPP المتراكمة بالفعل يحقق الآن 8،700،000،000،000، عدنا مبلغ التوقيع بالفعل 500،000،000،000 لتحقيقه من العام الماضي قصور نصف السنة الأولى مقربة 2،000،000،000،000 الخدمة تدريجيا جنبا إلى جنب مع القوانين واللوائح الغنية، فإن السياسة تعزز الدعم، بدأت PPP بالفعل في التسارع إلى السقوط إلى الأرض والمجال وما إلى ذلك عند النقل وإمدادات المياه ومشروعات PPP حماية البيئة آفاق مشرقة. في ضمان الائتماني العام مشروع جيد أقل وأقل من المواقف، سيكون للمستقبل أن تتمتع فئة PPP بمشاركة ائتمانية عامة تتمكن من أن تصبح واحدة لاستثمار القناة غير المدعومة.


بعد قراءة الاقتصاد الصيني عشرة أحكام، نعود إلى السؤال الأول: بعد سوق العقارات الصينية الأوقات المزدهرة، التي تمر بوتون؟


بالنظر إلى الوضع الحالي، إلا أن الصين تصبح كما لو أن وضعت إشارة تشبه جنوب شرق آسيا، اليابانية، هونغ كونغ، العقارات التي تشبه الولايات المتحدة، سوى السؤال الذي عند وصوله. إذا عبرت سوق العقارات الصيني الأثريات المزدهرة، أن الهند وجنوب شرق آسيا وأفريقيا وهلم جرا في السوق الناشئة سواء كانت قدرة على تلقي باتون الصين؟



[أظهر نظرة على وضع فيتنام أولا]


سيكون الاقتصاد الفيتنامي يربح في عمله الرخيص يؤدي إلى التصدير، وبالتالي فإن اقتصاد التحفيز يتطور بسرعة. البيانات التي تم إصدارها وفقا لمكتب الإحصاء الفيتناميين، في عام 2015، تنمو تقديرات فيتنام الناتج المحلي الإجمالي (الناتج المحلي الإجمالي) في فيتنام بنسبة 6.68٪، يخلق الإسراع لمدة 5 سنوات لتكون الأعلى.


إن الظروف المالية للبلدان الآسيوية تأتي تحت تأثير الاقتصاد الكبير الثاني في الصين أن يكون له انخفاض الاتجاه المتراجع بشكل عام، لكن الاقتصاد الفيتنامي لا يزال بإمكانه الحصول على النمو في قطعة واحدة، يعتمد بشكل أساسي على التصدير القوي، والاستثمار الخارجي والمنزلي الهائل الطلب.لكن سؤال فيتنام كان سعر الأسهم مرتفعا بشكل مفرط وكذلك لا يمكن للحكومة تحمل أي اضطراب كبير.


[ألق نظرة على وضع الهند مرة أخرى]



[ألق نظرة على وضع ماليزيا مرة أخرى]


بعد ارتفاع ثلاث سنوات ارتفاعا، هاتان ماليزي هاتين عامين أو تفاقم كبير. ينخفض ​​العامل بشكل حاد الذي باستثناء سعر النفط الدولي، والعملة الكبيرة الاستهلاك والسلع والسلع ومقدمة ضريبة الخدمة سيكون هائلا ربما معدل زيادة الناتج المحلي الإجمالي الماليزي لتورط عدم كفاية عام 2015 5٪.


من ناحية أخرى، تستمر رينجيت العملة الماليزية في إضعافها. انخفض عدم اليقين في حالة عدم اليقين في الوضع السياسي المحلي وسعر الغاز الطبيعي المسال إلى ضعف الاستثمار في مجال الطاقة في ماليزيا، تسبب في انخفاض الإنفاق الحكومي على الانخفاض، كما كان لديه اتخاذ إجراءات محارة مع الطلب المحلي.


[أخيرا إلقاء نظرة على وضع تايلاند]


تحت إصلاح المصرف المركزي التايلاندي في عام 2016 تنبأ نمو الاقتصاد الحكومي القيمة إلى 3.5٪، لأن السوق القطرية الشريكة التجارية تايلاند ليست مشرقة، وتورط تايلاند للتصدير من أجل أداء النمو الصفر. ولكن لأنه في عام 2015 أرباح النمو الاقتصادي من الإنفاق العام، فإن المصاريف الشعبية والتنمية السياحية، معدل الزيادة هو 2.8٪ ربما.


بشكل عام، يعامل كيان البلد الناشئ في السوق الناشئة إلى رفع الرفع.

[ألق نظرة على وضع ماليزيا مرة أخرى]


بعد ارتفاع ثلاث سنوات ارتفاعا، هاتان ماليزي هاتين عامين أو تفاقم كبير. ينخفض ​​العامل بشكل حاد الذي باستثناء سعر النفط الدولي، والعملة الكبيرة الاستهلاك والسلع والسلع ومقدمة ضريبة الخدمة سيكون هائلا ربما معدل زيادة الناتج المحلي الإجمالي الماليزي لتورط عدم كفاية عام 2015 5٪.


من ناحية أخرى، تستمر رينجيت العملة الماليزية في إضعافها. انخفض عدم اليقين في حالة عدم اليقين في الوضع السياسي المحلي وسعر الغاز الطبيعي المسال إلى ضعف الاستثمار في مجال الطاقة في ماليزيا، تسبب في انخفاض الإنفاق الحكومي على الانخفاض، كما كان لديه اتخاذ إجراءات محارة مع الطلب المحلي.


[أخيرا إلقاء نظرة على وضع تايلاند]


تحت إصلاح المصرف المركزي التايلاندي في عام 2016 تنبأ نمو الاقتصاد الحكومي القيمة إلى 3.5٪، لأن السوق القطرية الشريكة التجارية تايلاند ليست مشرقة، وتورط تايلاند للتصدير من أجل أداء النمو الصفر. ولكن لأنه في عام 2015 أرباح النمو الاقتصادي من الإنفاق العام، فإن المصاريف الشعبية والتنمية السياحية، معدل الزيادة هو 2.8٪ ربما.


بشكل عام، يعامل كيان البلد الناشئ في السوق الناشئة إلى رفع الرفع.


من ناحية أخرى، يتحدث عن سوق العقارات الصيني هو الأفقات المزدهرة عبرت هذا الموضوع، يمكن أن تستخدم الكلمة المجنونة كما لو لو أن تصف أن الصينيين القريبين في المستقبل في سوق العقارات الحالي، وسوف تدخل سوق العقارات الفاسد إلى ارتفع فجأة مرة أخرى في الأداء الحضري.


وأشار بعض المحلل إلى أنه إذا مشتريات المنازل في قطاع الأرض البعيد بشكل خاص، فقد كان 3،000،000 بالفعل بكين \\"سعر البدء \\". لكن شنتشن هو جنون، في 15 فبراير، شنتشن تبيع 51 مجموعة من الإسكان المنزلي الجديد، ووضع اللمسات الأخيرة على صفقة السعر حتى 91965 يوان / حتى، فواصل 90،000 تقارف حاسمة. سوق العقارات شنغهاي هو البيع هو الانزعاج، في الماضي فقط في عام 2015، تجاوزت شنغهاي 1،400،000،000،000،000 يوان إجمالي صفقة الصفقة لتصبح سوق العقارات العالمي العالمي العالمي. هذا هو الجانب الذي يرتفع سوق العقارات الصيني فجأة بجنون.


خوف حقيقي، بعد أن تثق في سوق العقارات في سوق العقارات، ولكن أيضا من الممكن أن يكون من الممكن أن تأخذ المسؤولية الثقيلة التي يستمر فيها الاقتصاد الصيني في النمو. ربما هذا له مخاوف لا أساس لها من المخاوف، قال بعض التحليلات إن سوق العقارات قد انتهت أوقات مزدهرة، هل حقا؟



1st، في الواقع يبقى في المخزون كم؟


الآن الناس على دراية بقيمة 700،000،000 متر مربع يلخص سلع سوق العقارات على الفور في الأوراق المالية، وقد قلل من ذلك بجدية سوق العقارات يواجه العرض المؤقت والطلب غير متوازن. هذا متر 700،000،000 متر مربع فقط بيع المنطقة. إذا أضاد إلى خارج شقة السلع الأساسية مرة أخرى غرفة الوقاية، والبناء العام والوحدة من البنى، وهلم جرا، فإن المنطقة تفوقت 8،000،000،000 متر مربع ربما، فإن شقة السلع الأساسية هي بناء فقط ويعامل تبيع تبيع 5،000،000،000 متر مربع.


إذا اعتبرت عنصر شقة سلعة فقط، فإن الضغط في الأوراق المالية بطريقة كبيرة؟ في عام 2015 سنة كاملة، تبيع شقة السلع حوالي 1،300،000،000 متر مربع، كما أن العملية الجديدة هي أيضا أكثر من ذلك أكثر من ذلك، وبالتالي فإن العقارات في عام 2015 تستمر في المخزون التقدم الذي يذوب لا يكون كبيرا. يذهب إلى سوق العقارات للحفاظ على المخزون فقط يقلل من العملية الجديدة وشراء الأراضي. لذلك في السنة التالية 2-3 سنوات، سيصل الاستثمار في صيانة العقارات - 10٪ إلى النمو الصفر، وسوف تنحسر العملية الجديدة إلى 10 متر مربع أدناه هي الطريقة الوحيدة للخروج تدريجيا.


2ND، مخاطر التمويل العقاري كبير كبير؟



1st، في الواقع يبقى في المخزون كم؟


الآن الناس على دراية بقيمة 700،000،000 متر مربع يلخص سلع سوق العقارات على الفور في الأوراق المالية، وقد قلل من ذلك بجدية سوق العقارات يواجه العرض المؤقت والطلب غير متوازن. هذا متر 700،000،000 متر مربع فقط بيع المنطقة. إذا أضاد إلى خارج شقة السلع الأساسية مرة أخرى غرفة الوقاية، والبناء العام والوحدة من البنى، وهلم جرا، فإن المنطقة تفوقت 8،000،000،000 متر مربع ربما، فإن شقة السلع الأساسية هي بناء فقط ويعامل تبيع تبيع 5،000،000،000 متر مربع.


إذا اعتبرت عنصر شقة سلعة فقط، فإن الضغط في الأوراق المالية بطريقة كبيرة؟ في عام 2015 سنة كاملة، تبيع شقة السلع حوالي 1،300،000،000 متر مربع، كما أن العملية الجديدة هي أيضا أكثر من ذلك أكثر من ذلك، وبالتالي فإن العقارات في عام 2015 تستمر في المخزون التقدم الذي يذوب لا يكون كبيرا. يذهب إلى سوق العقارات للحفاظ على المخزون فقط يقلل من العملية الجديدة وشراء الأراضي. لذلك في السنة التالية 2-3 سنوات، سيصل الاستثمار في صيانة العقارات - 10٪ إلى النمو الصفر، وسوف تنحسر العملية الجديدة إلى 10 متر مربع أدناه هي الطريقة الوحيدة للخروج تدريجيا.


2ND، مخاطر التمويل العقاري كبير كبير؟


ينطوي على تمويل العقارات أن يكون عدد السكان كمية التخزين ضخمة للغاية، بما في ذلك قرض الرهن العقاري وقرض التطوير والإسكان قرض صندوق الاحتياطي المشترك وتمويل الديون وما إلى ذلك. يجب أن تشمل أيضا القروض الأجنبية القليلة والأرض التي ربما تتلقى تشو لإعادة تنظيم القرض الأساسية. وضع تقدير الدائري هو، فإن المشتري المنزلي يناقش القرض وقرض صندوق الاحتياطي المشترك حوالي 13،000،000،000،000؛ يطور الاستثمار كل عام وفقا للعقارات حوالي 9،000،000،000،000،000، ينص المطور على المصنعة والمقزز في الصندوق من الممكن توفير حوالي 18 عاما في التنمية، حوالي 15،000،000،000،000؛ في الوقت الحاضر 5،000،000،000 متر مربع جرد قيم حوالي 10،000،000،000،000، ثم مجموعها حوالي 25،000،000،000،000.


من هذا بدا، فإن الطلب على الجانب 13،000،000،000،000 و لوازم جانبي 25،000،000،000،000،000 38،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000. على سبيل المثال، تحتل مبلغ التمويل العقاري الصيني للتمويل من الائتمان المصرفي مقارنة بحوالي 15٪ -20٪، وهذا هو تقدير منخفض نسبيا. في الوقت الحالي، بدا أن سكان تمويل العقارات سيئون أيضا منخفضة للغاية.


بمجرد أن تؤثر الركود في شقة السلع في السعر في كثير من الأحيان على كتلة قرض Enterprise Enterprise. يعتبر العقارات هو بناء منطقة ضخمة، وبالتالي تواصل الركود في السعر سيجلب البضائع في انخفاض الاسهم، وسوف تبني الذيل الفاسد.


لقد ظننا أن مخاطر التمويل العقاري الصيني ضخمة، لكنها ليست سلف اللجنة التنظيمية المصرفية، وقال الناس المسؤولون المصرفيون أنه حتى لو كان سعر المنزل يبلغ 30٪ ليكون أكثر من الصناعات المصرفية الخفيفة أكثر ثباتا أيضا. ما إذا كانت قسم الإشراف التمويل في السنوات الأخيرة غير واضح جعل اختبار الضغط الزائد. لقد اعتقدنا أن نظام الصين المالي الصيني يقاوم سعر المنزل للأسفل بصعوبة تأثير مباشر بنسبة 30٪ وتسرب.


3، سواء كانت تمويل الأراضي تعطل؟


قلق الكثير من الناس من أن سوق العقارات الصيني لأسفل يؤدي إلى أن يكون التمويل الأراضي للسلطة المحلية يصعب الحفاظ عليهما باليد. بعد إصلاح نظام التوزيع الضريبي، فقدت السلطة المحلية المصدر الضريبي الرئيسي أساسا، في مصدر الثروة قد تلقت غمر الحكم. في بداية عام 2005، بدأت تمويل الأراضي بالسلطة المحلية مصدر الإضافة الهامة للثروة، في عام 2013 تبيع الأراضي الصينية من الذهب الدخل لتحقيق قيمة الذروة التي يقتربها 4،000،000،000،000 يوان، ولكن يسقط لعدم كفاية ربما في عام 2015 2،000،000،000،000، من الآن في عدة سنوات، ستبقى في الأوراق المالية مع سوق العقارات، فإن رسوم الأرض من المبلغ الإجمالي للمبيعات سيستمر في تحمل ربما. كيفية تقييم كل عام وهذا بالفعل واصلت الخسارة لتجاوز 2،000،000،000،000 يوان الأراضي لبيع الدخل الذي يؤدي الضغط إلى التمويل المحلي؟


لقد اعتقدنا أنه من الوقت الحالي و 45 ملاحظة، فإن التمويل المحلي الأكثر إيلاما لا يكمن في سؤال تمويل الأراضي.


نحن بحاجة إلى فهم تأثير تمويل الأراضي من العديد من الزوايا.


أولا، يخضع لإصلاح التمويل والضرائب لمدة 3 سنوات، وهي حقوق الملكية ضعيفة، لكنها ليست أقوى، تعتمد على دفع تحويل الأموال على المستوى المركزي. النظر من الإنفاق، والموارد المالية الكاملة 85٪ من صرف التمويل المحلي. لذلك، فإن الضغط المالي ليس مظهرا بسيطا في المكان وتمويل الوحدة الأساسية، ولكن أكثر من نقل صناديق الأموال المركزية.


ثانيا، بعد الخضوع لاستبدال ديون كمية التخزين المكان، كان التمويل المحلي قد تحمل من الصعب مؤقتا في عام 2014، والوضع قليلا جيد الآن.


ثالثا، تبيع أرض السلطة المحلية معدل الدخل غير مرتفع، وربما يبيع في 10٪ -15٪، لها أساسا الدخل مع أرض تنمية شقة السلع الأساسية، يدعم حرم الاستغلال الصناعي، المظلة تعدل مع المكان الإنشاءات المالية اللازمة وهكذا على الصرف. على السطح، بدا على السطح أن الأراضي المحلية تباع حجم الدخل للحد من أعلى إلى حد كبير 2،000،000،000،000،000، زاد الانكماش الفعلي من الموارد المالية المتاحة أيضا في كل عام 3400،000،000،000.


لكن ضمور تمويل الأراضي يؤدي السلطة المحلية حتما إلى الصناعة، إلى البناء الحضري، يقلل إلى حد كبير لقدرة التمويل المشترك لمشروع مشروع البناء في رأس المال. لذلك فإن حكمنا الأسطحاني هو، حتى لو استمرت رسوم الأرض من المبيعات من الآن في 35 عاما، كما لا يبدأ الإحراج المالي العامل الأساسي. يواجه الوجوه المالية الصينية التحدي الحقيقي يكمن في الجزء، ما إذا كان الدفع يؤدي نظام الضمان الاجتماعي المرتفع ليكون قادرا على تحمل تأثير الشيخوخة. ومع ذلك، فإن تمويل الأراضي يجلب منطقة التطوير التي يجب الاكتئاب بها، فإن الإنشاءات الحضرية توسعة غير قابلة للحتمية أمر لا مفر منه.


4th، ينجح سوق العقارات الفرصة التي تبقى في الأوراق المالية لتكون كبيرة؟


كيف يحتفظ سوق العقارات في الأسهم إذا نجحت؟ لقد اعتقدنا أن هذا الأمر صعبا للغاية، فقد اعتقدنا أن الأسهم تساوي 2 سنوات كانت بناء على 3 أشهر لفترة طويلة لعلاج البيع قد يقول ما يقرب من ذلك تقريبا. ولكن من المحتمل أن يبلغ طول كل شهر من الذوبان 120،000،000 متر مربع، إذا تم الاحتفاظ به في الأسهم ينخفض ​​إلى 3300،000،000 متر مربع ممكن قوله أن سوق العقارات تقريبا تطبيعه. تبيع 1،400،000،000 متر مربع وفقا لكل عام، فإن العملية الجديدة ليست أعلى من حسابات من 1،000،000،000،000 متر مربع كل عام، يحتفظ سوق العقارات الصيني في المخزون العملية التي تحتاج إلى الحفاظ على ما يقرب من 4 سنوات، تعود إلى 2019 حولها للحفاظ عليها في المخزون عادة أساسا.


تحقق الفرصة التي يذوب بطريقة كبيرة؟ تقرر تقرر أيضا في السوق من قبل السياسة. إن سياسة تنظيم العقارات لاحقة الطرف الذي نعتبره نظرية مرة أخرى، لاحظ المفتاح في هذا عاملة السوق.


أولا، فإن معدل التحضر الصيني فقط 55٪، ما زالت الهجرة ما زالت ستستمر، وقد وصل هذا إلى ارتفاع بعد 80٪ من الاختلافات مع اليابان في معدل التحضر في القرن العشرين في منتصف السبعينيات من القرن العشرين لتكون كبيرة جدا. يعامل المهاجرون الحضريين ومتوسطة المزارعين حوالي 200،000،000 ألف نسمة السكان المحضرين، فإن إمكاناتها ستظل باستمرار إطلاق سراحها على الأقل في 8-10.


ثانيا، فإن تعزيز معدل التحضر يمكن أن يحقق طلب التحديث العقاري لتحويل التحويل العقاري، بحلول 3 - 350،000،000 أسر حضرية منزلية، حتى لو كان معدل دوران الأسرة (معدل دوران العام 2.5٪، قد يصل هذا الطلب كل عام إلى حوالي 8،000،000 مجموعة من مطالب الإسكان.


ثالثا، في المدن الصينية الكبيرة أو المقطوعة في وسائل الإعلام، أكمل العمر لتكون في وقت سابق من عام 1998 في وسط مدينة المدينة، كان في كثير من الأحيان غرفة الإصلاح في المؤسسات الحكومية أو المملوكة للدولة، لديها ما يقرب من 5،000،000،000 متر مربع على الأقل، حملت على الطوارئ من خلال القوة الإدارية التي افتتح بها البيت القديم تعدل أيضا موجودا. يبدو أن الاقتصاد الصيني والدخل المقيم ليس له تفاقم ملحوظ، فإن سوق العقارات الصيني يحافظ على إضافات مايكرو يذوب السرعة، وستحقق قوة السوق في السنوات الأربع المقبلة التي ظلت في الأوراق المالية لا تزال كثيرا إمكانية.


5، سياسة التنظيم العقاري الطرف اللاحق؟


من الصعب تنتج من الصلب الفحم والحديد يمكن أن تكون العملية، وكذلك الطرف المقيد للطرف اللاحق، والأشخاص المرتبطين بالعقارات الصينية. في الواقع في الواقع فرق العقارات والصناعة كبيرة جدا.


أولا، فإن العقارات تنتج غير مبالا يمكن للسؤال، فقط إذن سؤال الأسهم، بإنتاج يمكن أن يكون السؤال مسألة مقاول البناء؛


ثانيا، نظرا لأن عقار السمسار لا يهم السؤال الخاص، فإن معدات آلات ورشة العمل لها غرضا كبيرا وتؤدي التكنولوجيا، مما يؤدي إلى التعامل معه الشائكة، لكن المنزل ليس لديه هذه الهوية تقريبا.


ثالثا، فإن المؤسسة المملوكة للدولة المطور تحتل أقل نسبيا من، والمطور هو مجرد مقاول رئيسي كامل، والشخصيات العاملين ليسوا كثيرين، والسيولة ضخمة. تأثير الأزمة العقارية بشكل أساسي تمويل السؤال التمويلي، ولكن لا ينتج يمكن أو يعمل السؤال.


يقارن مع اقتصاد الكيان، فإن تنظيم سياسة العقارات يحسب الطرف اللاحق أيضا بحدة نسبيا. اعتمدت في الوقت الحاضر الطريقة التي شملتها 45 فترة لا تضمن دورة بناء الغرفة من الأغاني للمتطلبات المطلقة، والحدود المريحة يحد المشتريات من القرض، ويقلل من قرض الأعمال وعتبة صندوق الاحتياطي المشترك وما إلى ذلك. نحن لسنا صعبا على سياسة الطرف اللاحق الذي يلاحظ أنه ربما.


أولا، قد يستيقظ بنك الإسكان القطري الإبداعي، وهو يتوافق على المطابقة الأساسية لصندوق الاحتياطي المشترك، وتقليد غرفة الولايات المتحدة، والغرفة ليبيا ونموذج الولايات المتحدة، توفر الحكومة للإسكان العادي وبيع غرفة الحماية الضمان والقرض المفضل مصطلحات.


ثانيا، إلى عبء اهتمام الوجود التجاري، الجزء يصل إلى الابازيم ضريبة؛ أو يقلل من ضريبة الفعل المنخفضة، وفعاليات مساحة التخزين الضرائب والرسوم وهلم جرا.


ثالثا، توسيط توسيع جزء من غرفة الحماية، حيث يتوفر \\"تذكرة الغرفة \\" النموذج يقلل من ضغط تعويض العملة بالسلطة المحلية، ويضيف في وقت واحد وضع النقل الفعلي طلب السكن. ما يسمى \\"تذكرة الغرفة \\" هي السلطة المحلية توفر، قد تشتري النقدية فقط للأسرة التي تستخدمها المنزل لاستبدال التذكرة. اعتبر أن وضع تعويض العملة الوطنية يصل إلى 1500000 أسرة إلى عام 2015، وبالتالي\"تذاكر الغرفة \\" الإجراء، في مايو مع وضع النقل الحالي، مع استخدام اتفاقية العمليات المقيمة المستقبلية المستقبلية.


الرابع والطرق المالية وما إلى ذلك على تضمينات قروض الرهن العقاري، وكذلك ورغم اختلافا للاتحاد من قبل تقاعد الغرفة، ستشجع 12 مدن استرضاء مسقط رأس السكان في سن الشيخوخة وهلم جرا. نظرا لعام 1998، فقد تركت التنظيم العقاري الصيني عن عمياء من خلال عدم التسويق في المقام الأول، وراء العديد من الأطراف اللاحقة لحسن الحظ لتنظيم السياسات القادمة.


ليس لدينا أي نية لإنكار سوق العقارات الصيني، بغض النظر عن النظر من المنطقة من المبلغ، أمر ممكن بالفعل بالفعل هو الإنسان في جميع أنحاء التاريخ أكبر فطيرة، ولكن بالمقارنة مع الظروف البائسة للكيان الاقتصاد، كانت الصين ممكنة للغاية سوق العقارات ليكون لديه حالة محظوظ لينة الهبوط. سوف يكذب المفتاح في السوق خمس سنوات في المستقبل والسياسة.

b

منتجات ذات صله

المنتجات التي يمكن العثور عليها في هذه الصناعة

محتوى فارغ!

قائمة المنتجات

استمارة انترنت

أحدث الأخبار

ما كنا نفعله

تأسست شركة Shijiazhuang Yitong Filter Machinery Co.، Ltd في عام 2003، لديها مصنعنا الخاص، مع خبرة 16 عاما في صناعة المرشح،

معلومات الشركة

اتصل بنا

هاتف: +86 311 6668 5297
الغوغاء: +86 180 3376 5689
الفاكس: +86 311 6668 5290
بريد إلكتروني:manager@yitong-filter.com

ال WhatsApp:+86 180 3376 5689
Wechat: +86 180 3376 5689
حقوق الطبع والنشر © Shijiazhuang Yitong Filter Machinery Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. مدعم منرونجتشوانغ وسائل الإعلام sitemap.xml.sitemap.html.